الخميس 02 مايو 2024
20°اسطنبول
27°أنقرة
31°غازي عنتاب
26°انطاكيا
29°مرسين
20° اسطنبول
أنقرة27°
غازي عنتاب31°
انطاكيا26°
مرسين29°
34.58 ليرة تركية / يورو
40.44 ليرة تركية / جنيه إسترليني
8.87 ليرة تركية / ريال قطري
8.61 ليرة تركية / الريال السعودي
32.28 ليرة تركية / دولار أمريكي
يورو 34.58
جنيه إسترليني 40.44
ريال قطري 8.87
الريال السعودي 8.61
دولار أمريكي 32.28

بسبب فوزهم بمباراة.. أجهزة أمن الأسد تعتقل لاعبين من السويداء 

15 مايو 2023، 10:16 ص
السويداء
السويداء

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد، أربعة لاعبين من مدينة السويداء بذريعة تخلفهم عن الخدمة العسكرية، وذلك بعد فوزهم  بمباراة في دوري الدرجة الثانية لكرة قدم الصالات.

وذكرت مصادر محلية، أن المعتقلين يلعبون مع نادي العمال الرياضي، وفازوا في مباراتهم الأولى بنتيجة عالية، ما أثار حفيظة وخوف باقي الفرق من الخسارة أمامهم.

وأضافت المصادر أنه عقب ذلك، اقتحمت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام الفندق الذي يقيمون فيه، واعتقلت اللاعبين، بتهمة التخلف عن الخدمة العسكرية.

وقال أحد المرافقين لنادي عمال السويداء الرياضي، إن الاتحاد الرياضي يعلم أن عدداً من لاعبي الأندية الرياضية متخلفون عن الخدمة العسكرية ويتغاضى عن هذا الأمر.

وأضاف أن ما يثير القلق في هذا الاحتجاز أنه جاء نتيجة للفوز، ومحاولة لإيقاف تقدم النادي إلى المنافسة في الدرجة الأولى، وهذا ما حصل بالفعل حيث احتج اللاعبون على استمرار توقيف زملائهم وانسحبوا من المباراة الأخيرة أمام نادي تشرين.

وعلى إثرها، قطعت فصائل محلية في السويداء الطريق الرئيسي الواصل من دمشق إلى السويداء في مدخل المدينة، عند دوار العنقود، احتجاجاً على توقيف اللاعبين.

وقام المحتجون باحتجاز عدد من عناصر جيش النظام، عند جسر مدينة شهبا شمال مدينة السويداء، وقال أحد عناصر الفصائل المحلية، إنهم لن يتراجعوا عن مطلبهم مهما كانت النتيجة، ولن يخذلوا أهالي وعائلات اللاعبين. 

يُذكر أن محافظة السويداء شهدت خلال الفترات الماضية احتجاجات واسعة ومظاهرات، نددت بالواقع المعيشي والارتفاع غير المسبوق لأسعار السلع والمواد الغذائية.

اقرأ أيضاً: 

شاهد إصداراتنا: